مجلس ادارة خيرية الفجيرة يستعرض انجازات ومبادرات الجمعية عام 2023

عقدت جمعية الفجيرة الخيرية اجتماع مجلس الإدارة برئاسة معالي سعيد الرقباني رئيس مجلس الإدارة، وبحضور السادة أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية، لمناقشة ما تم إنجازه من خطة الجمعية نحو الارتقاء بالعمل الخيري والإنساني بما يعزز من مستوى رضا المستحقين للمساعدة.

وفي مستهل الجلسة رفع الرقباني أسمى آيات الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى، حاكم الفجيرة وسمو ولي عهد الفجيرة للدعم المتواصل المادي والمعنوي لنشاطات الجمعية وبرامجها الخيرية والإنسانية.

ثم اطلع المجلس على ما حققته الجمعية من إنجازات ومبادرات حيث بلغ إجمالي مدفوعات مشاريع وبرامج الجمعية من يناير وحتى نوفمبر 77,650,300 مليون درهم استفادت منها الأسر الفقيرة والطلاب غير القادرين في المدارس والجامعات وأصحاب الهمم والأيتام والأرامل وحفظ النعمة وعلاج المرضى وكافة الشرائح المحتاجة. واعتمد المجلس نظام تبسيط وتقليص الإجراءات في كافة برامج ومشاريع الجمعية وخفض ما لا يقل عن 50% من المدد الزمنية للخدمات المقدمة للفئات المستحقة للمساعدة .

وفي ختام الاجتماع أكد معالي سعيد الرقباني أن ما قدمته الجمعية من إنجازات تحققت بفضل من الله سبحانه وتعالى وثقة أصحاب الخير والعاملين بالجمعية، وحث أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية في الجمعية على السعي لتحقيق المزيد من التميز في مختلف برامجها وأنظمتها الإدارية والمالية.

Scroll to Top

دعم الطلبة

أرقام الحساب

AE180500000000010187269

سقيا الماء