1000 جهاز آلي لجمع التبرعات لجمعية الفجيرة الخيرية

وقعت جمعية الفجيرة الخيرية اتفاقية تعاون مع شركة «إم بي إم إي» كجهة مطورة ومالكة لبرمجيات اجهزة الدفع الآلي بهدف التيسير على المتبرعين من أهل الخير والمحسنين الذين يودون دفع صدقاتهم وزكاتهم لجمعية الفجيرة الخيرية. عبر اجهزة الدفع الآلي.

وشهد مقر شركة «إم بي إم إي» توقيع مذكرة التعاون التي وقعها عن جمعية الفجيرة الخيرية السيد / يوسف المرشودي مدير عام الجمعية، وعن شركة «إم بي إم إي»، السيد/ عبد الهادي محمد العضو المنتدب.

وأشار المرشودي إلى أن الجمعية تقدر لشركة «إم بي إم إي» والقائمين عليها سعيهم للمشاركة في جهود الجمعية الخيرية والإنسانية بتوفير هذه الخدمات المتطورة، والتي تسهل على المتبرعين من أهل الخير والمحسنين التبرع لصالح الفئات المحتاجة.

ولفت المرشودي إلى أن أجهزة الدفع الآلي الخاصة بشركة «إم بي إم إي» ستكون مرتبطة إلكترونياً بالجمعية، وفقا للأنظمة المعتمدة، مما يسمح بمتابعة الإيرادات المحصلة وإعداد تقارير عنها.

من جهته قال السيد/ عبد الهادي محمد العضو المنتدب: إن التعاون مع جمعية الفجيرة الخيرية له أهمية خاصة كونها من أفضل وأعرق الجمعيات الخيرية داخل الدولة، وتقدم المساعدات وفق نظام بحث اجتماعي متميز، ونسق محاسبي دقيق يجعل من خدماتنا الإلكترونية مكملاً لهذا النظام وداعماً له، وإنه من دواعي سرورنا أن نوقع هذه الاتفاقية مع الجمعية التي عرفت بالشفافية والتطلع الدائم لتحديث أدواتها ونظمها وإجراءاتها العملية، وأضاف أنه بموجب الاتفاقية توفر الشركة:

– أكثر من 1000 جهاز لتوفر الخدمات الإلكترونية للجمعية.

– خدمات التبرع عن طريق الاكشاك الالكترونية.

– نقاط التبرع عن طريق بوابات شبكة الانترنت.

– التبرع عن طريق تطبيقات الهواتف الذكية.

– ٢٤/٧ خدمة عملاء ودعم فني.

بالإضافة إلى توفير الشركة المساعدة الفنية، ، لتسهيل عملية ربط نظم الجمعية مع اجهزة الدفع الآلي وتوفير الدعم الفني.

Scroll to Top

دعم الطلبة

أرقام الحساب

AE180500000000010187269

سقيا الماء