12000 مستفيد من مبادرات سقيا الماء وإطعام الطعام في جمعية الفجيرة الخيرية

تواصل جمعية الفجيرة الخيرية تنفيذ مبادرات “سقيا الماء” وإطعام الطعام لصالح عمال الإنشاءات والشركات الصناعية وعمال النظافة، ويستمر المشروع حتى نهاية فصل الصيف.

وأفاد يوسف المرشودي مدير عام جمعية الفجيرة الخيرية، بأن بمبادرة سقيا الماء وإطعام الطعام تستهدف العمال من مختلف الفئات حيث تصلهم عبوات المياه والعصائر ووجبات الطعام، وأستفاد منها 3000 شخص كل أسبوع بإجمالي مستفيدين في الشهر الماضي 12000 مستفيد، وتستمر هذه المبادرات بكثافة في شهور الصيف.

وأوضح المرشودي أن مبادرات “سقيا الماء” وإطعام الطعام نفذتها الجمعية هذا الأسبوع بالتعاون مع موظفي دائرة الصناعة والاقتصاد حيث قاموا بتوزيع المياه والعصائر الباردة على العمال في أماكن عملهم إضافة إلى وجبات الطعام، خاصة في وقت ذروة الحر وزحمة العمل. وتهدف الجمعية إلى إشراك المؤسسات والشباب وطلاب الجامعات والمدارس في العمل الخيري.

وتقوم الجمعية في إطار تنفيذها لهذا المشروع باستخدام شاحنات مبردة تحمل عبوات الماء والعصائر وتوزعها على مناطق الإنشاءات وغيرها من الأماكن التي يتواجد فيها عدد كبير من العمال، وهو ما قامت به منذ بداية فصل الصيف حيث يتم التوزيع في كافة مناطق الفجيرة بمشاركة عدد من المتطوعين المساهمين في هذا الجهد الإنساني والخيري.

وأكد المرشودي أن المجال مفتوح في هذه المبادرات الخيرية والانساني لأصحاب الخير للمشاركة فيها والمساهمة في دعمها كأحد أفضل الصدقات ويتم من خلالها تحقيق التكافل والتراحم بين أفراد المجتمع.

مضيفاً أننا في جمعية الفجيرة الخيرية نتوجه بخالص الشكر و التقدير للمحسنين الذين يساهموا معنا في هذه المشاريع المباركة، سائلين الله سبحانه وتعالى أن يتقبل منهم، وأن يبارك في أموالهم، ويزيدهم من فضله.

Scroll to Top

دعم الطلبة

أرقام الحساب

AE180500000000010187269

سقيا الماء